فيديو| تعرف علي أبرز نجوم النسخة الحالية للدورى الإماراتي

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 07:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اختمت مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة كرة القدم للدورى الاماراتى ، حيث واصل نادى الشارقه تصدره لقمة الجدول برصيد 21 نقطة ، متفوقا على العين الاماراتى حامل نسخة بطولة الموسم الماضىت .

ويضم الدورى الاماراتى فى نسخته الحالية 2018 - 2019 ، العديد من النجوم الكبار

حسين الشحات

يعد حسين الشحات نجم الكرة المصرية ، من أبرز نجوم فريق العين الاماراتى ومن العناصر التى تتواجد فى التشكيلة الاساسية ويتم الاعتماد عليها ، وواصل النجم المصرى تالقه مع فريقه الذى انضم له خلال الانتقالات الشتوية الماضية ، وتتويجه بلقب افضل لاعب بالدورى الاماراتى عن النسخة الماضية .

يوهان كاباي

صفقة انتقال يوهان كاباي من أقوى الصفقات، وذلك بعد أن استغل النصر نهاية عقد اللاعب مع كريستال بالاس ليحصل على خدماته كلاعب حرّ من دون دفع الشرط الجزائي أو تكاليف فسخ العقد. ويعتبر كاباي أحد نجوم الكرة الفرنسية في السنوات الأخيرة ويتميز بمهارات عالية وشكّل القلب النابض لكل الفرق

عبدالله النقبي

من الصفقات التي أثارت جدلاً واسعاً في الشارع الرياضي الاماراتى ، بعد تنافس العديد من الأندية للحصول على خدمات اللاعب الذي كان معاراً الموسم الماضي من نادي الظفرة إلى الوصل، ليظفر في الأخير شباب الأهلي - دبي بالصفقة.

ماورو دياز

يعتبر لاعب الوسط الأرجنتيني ماورو دياز «27 عاماً» من أبرز الأسماء الجديدة في صفوف شباب اهلى دبي خلال الموسم الجديد والقادم من فريق إف سي دالاس الأميركي في عقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ، ويقدم مستويات مميزة مع ناديه .

أحمد خليل
خاض المهاجم الدولي أحمد خليل 3 تجارب بين كبار الأندية في الدوري، وغادر ناديه السابق شباب الأهلي - دبي في أعقاب الدمج، حيث انتقل إلى فريق الجزيرة لمدة نصف موسم في العام الماضي، ليرحل في فترة الانتقالات الشتوية إلى قلعة الزعيم وينجح في مشاركة العين فرحة التتويج بثنائية كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة دوري الخليج العربي.

وبعد إسدال الستار على نهاية الدوري المنصرم، دخلت العديد من الأندية في خط التفاوض من أجل ضم أفضل لاعب آسيوي في عام 2016، ليعود «الغزال الأسمر» إلى بيته الأول

مراد باتنا

تألق أيضًا اللاعب المغربي مراد باتنا مع فريقه الإمارات خلال الفترة الماضية، بعد أن انضم للفريق قادمًا من نادي الفتح الرباطي.

ويجيد مراد باتنا صاحب الـ26 عامًا اللعب كصانع ألعاب ومهاجم متأخر، وسجل 6 أهداف في مسابقة الدوري الإماراتي هذا الموسم وأثبت أنه صفقة رائعة.

مبارك بو صوفة

تألق اللاعب المغربي مبارك بوصوفة صانع ألعاب فريق الجزيرة الإماراتي بشكل لافت في الفترة الماضية، وأصبح أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها مديره الفني الهولندي تين كات مدرب الجزيرة.

نجح مبارك بوصوفة في استثمار خبراته الطويلة بالدوري البلجيكي في تقديم مستويات متميزة مع الجزيرة ، وسجل اللاعب هدفين في الدوري.

ويعتمد الجزيرة على لاعبه المغربي بشكل أساسي