بيكر يشيد بدفاع ليفربول فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 05:02 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزى بدفاع الريدز بعد الأداء المميز طوال 12 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة البريميرليج.

قال حارس مرمى ليفربول، فى تصريحات للموقع الرسمى للفريق، إن استقبال 5 أهداف خلال 12 مباراة بالدورى الإنجليزى هو نتيجة جهد جماعى من جميع لاعبى الريدز وليس مجهود فردى منه.

وأضاف أليسون بيكر خلال تصريحاته "الدورى الإنجليزى يتمتع بتنافسية شديدة، ويجب أن تتحلى بالتركيز طول الوقت، والشىء الأهم هو التركيز ثم التركيز ويجب أن تكون قوياً على الصعيد الذهني".

وأشاد حارس مرمى الريدز بدفاع ليفربول قائلاً "لدى دفاع رائع، ولا تأتى الكرة بالقرب مني كثيراً سوى مرة أو مرتين فرصة طوال المباراة لهذا أحتاج التركيز طول الوقت".

وشدد بيكر، خلال تصريحاته، أنه لا يزال أمامه وقتاً طويلاً لتحسين أدائه مع الريدز وسيعمل دائماً على أن يكون الأفضل، مبدياً سعادته بالإنتقال إلى الدورى الإنجليزى وسيبذل قصارى جهده لتحقيق أهداف ليفربول والمنتخب البرازيلى.

وخرج البرازيلى أليسون بيكر "كلين شيت" فى 8 مباريات من أصل 16 لعبها مع ليفربول منذ انتقاله من روما في الصيف الماضي وآخرها أمام فولهام في المباراة التي حسمها الريدز بهدفين دون رد.