فيديو| تعليق ناري من عمرو أديب على هزيمة الأهلي أمام الترجي

السبت 10/نوفمبر/2018 - 10:14 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الإعلامي عمرو أديب، على هزيمة فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمام فريق الترجي التونسي، أمس الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتتويج باللقب القاري، متعجبًا من حالة التوتر بين مشجعي الأهلي والزمالك.

وقال في برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة "mbc مصر"، مساء السبت: "إيه الخناقة والمحزنة والضغط العصبي دا من مشجعي الأهلي، برشلونة وريال مدريد والبرازيل اتغلبوا".

وأكمل: "الأهلي ملعبش بنكلة لا في الماتش الأول ولا التاني، والترجي كان الأحق بالفوز وأي مشجع أهلاوي يقول ذلك"، مضيفًا: "اكتشفنا إن الأهلي يقاوم حتى استقبل الهدف الأول وبعدها انهار كل شيء، والفريق كان يفتقد نصف قوته بغياب معلول وأزارو وفتحي".

وأكمل: "الأهلي لا يمتلك لاعبين، والمدرب لم يكن يمتلك بدلاء للدفع بهم".

وأشار إلى تلقيه رسائل تهديد أمس حتى لا يعلق على اللقاء، متابعًا: "بيقولولي أوعى تتكلم عن الأهلي، إيه التعصب والجنان الرسمي دا؟!، ما دام التعليق في حدود الأدب والاحترام لا بأس به".

واعتبر أن مشجعي الزمالك "زودوها شوية"، قائلًا: "تريقة بزيادة وتجاوز بزيادة، وكان فيه تعليقات بايخة وهذا أيضًا لا يصح، وهذه أول مرة أرى الطرفين في حالة يرثى لها، وكنت أخشى أن تحدث مشكلة وفتنة كروية، والدنيا كانت مولعة".

واستطرد: "وبعدين ليه لما الزمالك يتغلب يبقى التريقة عليه حلال، ولما الأهلي يتغلب تبقى التريقة عليه حرام".

وأوضح أن ما ساتفزه أمس، هو حالة التوتر الشديد وخاصة من رموز الطرفين، وردهما على بعض بشكل زائد عن الحد.