جماهير الأهلي تهاجم مروان محسن وتطلب برحيله بعد ضياع اللقب الإفريقي

السبت 10/نوفمبر/2018 - 10:27 ص
كتب: علي أحمد
مروان محسن
مروان محسن
شنت جماهير الأهلي هجوم عنيف على العديد من لاعبي الفريق بعد الهزيمة المدوية ليلة الأمس من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة تسببت في ضياع اللقب الإفريقي من القلعة الحمراء للمرة الثانية على التوالي، ونال مروان محسن مهاجم الفريق نصيب الأسد من هذه الإنتقادات بعد المستوى الهزيل الذي قدمه ليلة أمس.

وفشل مروان في تعويض غياب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، والذي تم إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد تمزيقه للتيشرت الذي يرتديه خلال مباراة الذهاب والتي إنتهت لصالح الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وأدى الظهور الباهت لمروان محسن لسيل من الانتقادات من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المحللين وصل حدتها الى المطالبة برحيله عن الفريق وإعطاء الفرصة للمهاجم الشاب صلاح محسن.

وخلال 3 سنوات شارك فيها مروان محسن مع الأهلي لم يسجل مهاجم المارد الأحمر ومنتخب مصر سوى 5 أهداف فقط فى مشاركاته الـ18 المحلية بالدورى العام، إذا أخذنا فى الاعتبار أن اللاعب غاب لأكثر من موسم عن المشاركة بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى تعرض له مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية خلال عام 2017.

بينما فى كأس مصر شارك مروان محسن فى 5 مباريات لم يسجل أو يصنع أى أهداف مع النادى الأهلى.

وأفريقياً، اشترك مروان محسن على مدار بطولتى دورى أبطال أفريقيا 2017/ 2018 فى 5 مباريات لم يسجل مهاجم الأهلي سوى هدف وحيد.