فيديو | كواليس التدريب الاول للأهلى في تونس استعداداٌ للنهائى

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 10:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدء الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة اياب الدور النهائى، لدور أبطال أفريقيا، أمام الترجى التونسي، والمقرر لها الجمعه 9 نوفمبر الجارى، على ملعب رادس.

وغادرت بعثة الأهلي، اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولى، فى طريقها الى تونس، لخوض المباراة النهائية الجمعه المقبلة.

وفور وصول بعثة الاهلى التى يترأسها محمود الخطيب رئيس النادى، كان هناك وفد من جانب فريق الترجي حريصا، على التواجد فى مطار تونس لاستقبال بعثة الأهلي، والتى كانت حريصة على الاشادة بالاستقبال من جانب الاشقاء التوانسة.

وتأخرت بعثة الاهلى فى مغادرة المطار، بسبب هطول الامطار وانهاء الاجراءات داخل المطار.

وقام افراد بعثة المارد الأحمر، بالذهاب الى فندق الإقامة، للخلود الى الراحة، قبل خوض المران الاول للفريق، حيث فضل الفرنسي باتريس كارتيرون على منح اللاعبين راحة قصيرة بعد تناول وجبة الغذاء، حيث صعد اللاعبين الى غرفهم للخلود الى الراحة.

واستضاف الملعب الفرعي، لاستاد رادس المران الأول لفريق الأهلي، في الأراضي التونسية، حيث قام الأهلي بتغيير الملعب، الذي يستضيف المران، بعد أن كان مقررًا بملعب الجامعة التونسية لكرة القدم لدواعٍ أمنية.

وقد أ كتفى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة الفرنسي «باتريس كارتيرون»، بتدريبات بدنية واستشفائية في المران الأول للفريق في تونس. وأجرى اللاعبون عدة تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد في يوم السفر، كما أدوا تقسيمة خفيفة في نهاية المران.

حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، المران الأول للفريق، على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

وتواجد «الخطيب»، في المران مع نائبه العامري فاروق، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي، وطارق قنديل، ومحمد سراج، ومحمد الجارحي.

وحرص السفير المصرى فى تونس على حضور المران الاول للفريق، وحث لاعبي المارد الاحمر على التحلي بالروح الرياضية، وتحفيزهم على الفوز باللقب الافريقى والعودة به الى القاهرة.

وشهدت تحركات الاهلى، تعزيزات امنية من جانب الشرطة التونسية، لتأمين بعثة المارد الاحمر، فى ظل حالة الاحتقان بعد مباراة الذهاب والاجواء المشحونة.