الجبلاية "باعت" الأهلي فى أزمة عقوبات "الكاف"

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:44 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى الوقت الذى تحرك فيه الاتحاد التونسى لكرة القدم ، خلال الساعات الماضية ، عقب مباراة الذهاب التى جمعت الأهلى والترجى التونسي ، على ملعب برج العرب بالأسكندرية ، والتى انتهت بفوز المارد الاحمر 3 - 1 ، كانت السلبية والتخاذل من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم .

الاتحاد التونسي لكرة القدم ، استطاع من خلال التواصل وااتصاات المكثفة ، على مدار الساعات الماضية ، مع مسئولى الاتحاد الافريقي لكرة القد " الكاف " فى ان تصدر عقوبه على الاهلى ، من خلال حرمان المهاجم المغربي وليد ازارو من المشاركة فى مباراة العودة ، المقرر لها الجمعه المقبلة على ملعب رادس ، وغرامة 200 الف دولار ، وتقديم الفرنسي باتريس كارتيرون الى لجنة الاستماع .

وفى ظل التحركات والاتصالات من الاتحاد التونسى ، على مدار الساعات الماضية ، ودعم جانب نادى الترجى التونسى ، كان التخاذل والسلبية ، من جانب مسئولى الجبلاية ، حيث لم يتحرك أحد من أجل تقديم الدعم والمساندة لمسئولى القلعة الحمراء .

وعلى مدار الساعات الماضية ، لم يخرج اى تصريح من جانب هانى ابوريده رئيس الجبلاية ، واعضاء مجلس الادارة للدفاع عن الاهلي ، واجهاض المحاولات التى تتم من جانب التوانسة مع مسئولى الكاف لتوقيع ىعقوبات على الاهلي .