الكاف "دبح" الأهلي قبل مباراة النهائي الأفريقي

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 10:24 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى أقل من 72 ساعة ، على مباراة الذهاب الافريقي التى جمعت الاهلى والترجى التونسي ، فى نهائى دورى ابطال افريقيا لكرة القدم ، والتى انتهت بفوز المارد الاحمر 3 - 1 ، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، من خلال لجنة الانضباط ، توقيع عقوبات سريعة ومفاجئة على الاهلى قبل سفره لخوض مباراة العودة على ملعب رادس الجمعة المقبلة .

حيث شهدت الساعات الماضية تلقى الأهلي المصري خطابًا رسميًا، اليوم الاثنين، يفيد بإيقاف مهاجمه المغربي، وليد أزارو، لمباراتين، وتغريمه 20 ألف دولار، بسبب "سوء السلوك".

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هذه العقوبة، على خلفية تمزيق أزارو لقميصه، خلال الفوز على الترجي التونسي (3-1)، الجمعة الماضي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وهو ما تم اعتباره محاولة للتحايل على حكم اللقاء، الجزائري مهدي عبيد شارف، للحصول على ضربة الجزاء، التي سجل منها وليد سليمان هدف الأهلي الثالث.

كما تم اصدار قرار باحالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للاهلى ، الى لجنة الاستمتاع على خلفيه اتهامه للاعبي الترجى بالاعتداء عليه ، ونطالبه حماية فريقه فى تونس وتدخل السفارة .

المثير ان تلك العقوبات التى وقعت على الاهلى ، كان الجانب التونسى على علم بها وقاموا خلال الساعات الماضية بالتسريب عنها ، وعن وجود اجتماع للكاف فى تونس .