مشاهدة مباراة هيدرسفيلد "رمضان صبحي" وفولهام الدوري الانجليزي..بث مباشر

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 08:49 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


مشاهده بث مباشر قناة بي ان سبورت 2 من كورة لايف اون لاين، نقل مباشر بي ان سبورت 2 الدوري الانجليزي، watch beIN sports HD2 في بث حي الايف للقناة الناقلة اليوم حيث تنقل قناة مباريات الهامه في دوري الانجليزي برميرليغ في بث مباشر يومي عبر القناة كما تنقل مباريات الكاؤس في انجلترا وخاصه للفرق الهامه اذا تواجدت اكثر من مباراة في نفس التوقيت في مشاهده بث حي قناة بي ان سبورت لايف.

بث مباشر قناة بي ان سبورت 2 من كورة لايف اون لاين - الدوري الانجليزي
في بث مباشر لمباراة ارسنال وليفربول ومانشستر يونايتد بي ان سبورت الثانية ومباراة اليوم، في لقاء اليوم من كورة لايف بي ان سبورت الرياضية كما تنقل مباريات مانشستر سيتي وتشيلسي اون لاين وتوتنهام يونايتد الدوري الانجليزي وجميع الفرق الانجليزي نقل مباشر للقاء اليوم كورة لايف مشاهده مباريات اليوم.


ويستقبل فريق هدرسفيلد نظيره فريق فولهام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب "كيركليس"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 وبحسب الصحيفة، فإن من المتوقع أن يتواجد "صبحي" على مقاعد البدلاء، بعد تعافيه من الإصابة، بعدما شارك كبديل في المباراة الماضية.

 وكان "صبحي" قد انتقل إلى هدرسفيلد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادمًا من فريق ستوك سيتي، بعد هبوط البوترز إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.