أنشيلوتي يستضيف فريقه القديم باريس سان جيرمان بعد أن كاد يهزمهم في عقر دارهم

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 06:56 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى كارلو انشيلوتي إلى تحقيق المزيد من النجاح مع فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم.

وكان أركاديوز ميليك لاعب الفريق سعيدا بتسجيله هدفه الرابع في الدوري، وأثنى على أنشيلوتي بعد المباراة التي فاز بها نابولي على إمبولي 5 1 يوم الجمعة الماضي، لينضم إلى المعجبين العديدين للمدرب الجديد.

وشارك ميليك، الذي يخوض عامه الثالث مع نابولي بعد عامين عانى فيهما من الإصابة، في المباراة التي أٌقيمت يوم الجمعة الماضي وسجل الهدف الرابع لفريقه، في الوقت الذي سجل فيه درايس ميرتينز ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما افتتح لورينزو انسيني أهداف المباراة، مسجلا هدفه السابع في الدوري.

وقال ميليك لإذاعة "كيس كيس":" المدرب لديه عقلية فوز أحبها للغاية. يريد الفوز دائما ولا يكتفي أبدا، يركز على التفاصيل ويتابعنا عن قرب. لديه خبرة كبيرة ويستخدمها لمساعدة الفريق، يعطينا الكثير ويطلب أن نقدم أقصى ما لدينا. هذه هي الطريقة الصحيحة لتحقيق نتائج كبيرة".

وبعد مرور 11 جولة من الدوري الإيطالي، يحل نابولي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف خلف إنتر ميلان، وبفارق ست نقاط خلف يوفنتوس المتصدر.

ولكن الفريق سجل 24 هدفا في الدوري حتى الآن وهو ما يجعله أكثر الفرق تسجيلا للأهداف مع يوفنتوس.

وربما يكون حماس إنسيني عن مدربه أكبر خاصة وأنه يقدم أفضل فترات مسيرته، لاسيما وأنه سجل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض فريق نابولي مباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء عندما يستضيف باريس سان جيرمان بعدما تعادلا 22 في الجولة الماضية من البطولة وهي المباراة التي شهدت تقدم الفريق مرتين عن طريق لورنزو إنسيني ودريس مارتينز، إلا أن أنخل دي ماريا سجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

ويحتل نابولي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط بفارق نقطة خلف ليفربول المتصدر، وبفارق نقطة أمام باريس سان جيرمان.

وقال أنشيلوتي:" لا أعتقد أن مباراة باريس سان جيرمان ستكون مشابهة لأي مباراة أخرى. سنحتاج لأداء عالي. نهدف لتقديم أفضل ما عندنا ولدي قناعة تامة بان المباراة ستكون جيدة".