"الكاف" يصدر قرارات مفاجئة قبل مواجهة الترجي والأهلي

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 01:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، قرر عقد اجتماع مهم في تونس، الأربعاء المقبل، بشأن العقوبات التي وقعت على جماهير الترجي بغلق مدرج "الفيراج".

وأوضح الجريء، أن الاجتماع سيشهد حضور التونسي طارق بوشماوي عضو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف الجريء، في تصريحات تلفزيونية: "من حق لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريفي أن تصدر العقوبات التي تراها صحيحة، لكن يجب ألا يتم الإعلان عنها قبل ساعات من المباراة النهائية، بل الأفضل أن تكون القرارات معلنة قبل يومين أو بعد مباراة الذهاب أمام الأهلي، لعدم التأثير نفسيًا على الفريق التونسي في نهائي دوري الأبطال".

وواصل: "تلقينا خطابًا من لجنة التأديب للاتحاد الإفريقي يتضمن عقوبة بـ300 ألف دولار، بالإضافة إلى اللعب دون جمهور في مباراتين مع تأجيل التنفيذ ضد الترجي، ثم جاء في خطاب ثانٍ عقوبة حرمان جماهير الفريق التونسي من التواجد في مدرج (الفيراج)".

واستطرد: "راسلنا رئيس الكونفيدرالية لأنه لا يعقل أن تصدر عقوبتين ضد الترجي، ولذلك طالبنا من الاتحاد الإفريقي الإسراع في دراسة الاستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي التونسي".

وأتم: "رئيس الاتحاد الإفريقي وعدني بمراجعة قرار حرمان جماهير الترجي من مدرج الفيراج، وطلب حضور رئيس الترجي لاجتماع الأربعاء المقبل مع ممثلي (كاف)، ليتعهد بالتزام الجماهير حتى يكون النهائي عرسًا كرويًا".