"الفيراج" سلاح الترجي لاسقاط الأهلى فى رادس

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 01:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث الاتحاد التونسي لكرة القدم، مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إمكانية فتح مدرج "الفيراج" في ملعب رادس أمام جماهير الترجي، يوم الجمعة المقبل، في لقاء الأهلي المصري، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد غرم إدارة الترجي 300 ألف دولار، واللعب مباراتين دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ بالإضافة إلى غلق "الفيراج" وذلك على خلفية أعمال الشغب التي شهدها ملعب رادس خلال إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام بريميرو دي أجوستو الأنجولي.

ويصر " الكاف" حتى الآن، على عدم السماح لجماهير باب سويقة باستخدام "الفيراج"، ما يعني أنه لا يمكن السماح بدخول سوى 40 ألف متفرج من أحباء الترجي.

وحسب مصدر مقرب من الاتحاد التونسي فإن الاتحاد الأفريقي سيقول كلمته النهائية غدا الإثنين بخصوص استئناف الترجي الرياضي لهذه العقوبة.

وتطالب جماهير الترجي مسؤولي النادي بمراسلة وزارة الداخلية من أجل تمكين 60 ألف متفرج لحضور اللقاء الحاسم الجمعة المقبل، إلا أن هذا العدد لا يمكن الموافقة عليه في ظل عقوبة الاتحاد الأفريقي.

يشار إلى أن الترجي خسر مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، يوم الجمعة الماضي (3-1)، ويحتاج للفوز بثنائية نظيفة على الأقل من أجل التتويج باللقب الأفريقي.