شاهد| فضيحة جنسية تكشف لغز مقتل لاعب ساوبالو البرازيلي

السبت 03/نوفمبر/2018 - 07:33 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد رجل الأعمال البرازيلي إديسون بريتيس، أنه هو المسئول عن مقتل البرازيلي دانيال كوريا فريتاس لاعب فريق ساو باولو الذي تم العثور على جثته داخل احدى الغابات مقطوع الرأس، فضلًا عن وجود آثار للتعذيب الشديد الذي تلقاه قبل قتله.

وأعلنت السلطات البرازيلية، اليوم السبت، اعتقال كل من أديسون بريتيس وزوجته وابنته المتهمين الثلاثة الرئيسيين في جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها لاعب الفريق البرازيلي بعد تعرضه للتعذيب من قبل مرتكب الجريمة.

كان المتهم بريتيس قد ظهر خلال مقطع فيديو تم بثه عبر شبكات التواصل الاجتماع، يروي خلاله تفاصيل تنفيذ جريمته قائلًا: "عند رجوعي إلى المنزل سمعت صراخ زوجتي قادمًا من داخل الغرفة تطلب المساعدة وعندما حاولت فتح باب الغرفة كان مغلقًا ومن ثم اضطررت لكسر الباب حيث كان اللاعب كوريا يحاول اغتصاب زوجتي".

ووفقًا للتحقيقات الرسمية فإن المتهم قد أصاب ضحيته بعيار ناري وذلك قبل أن يحمله إلى حقيبة سيارته لنقله إلى مسرح الجريمة، حيث قام المتهم بتعذيب ضحيته والتمثيل بأعضائه.
وأفاد تريبيسان وكيل شرطي المكلف بالقضية قائلًا: " لقد تعرض دانيال للتعذيب الشديد إذ إنه قد لقي حتفه جراء إصابته بعيار ناري داخل المنزل ومن ثم تم نقله إلى الغابة، حيث تم قطع رأسه والتمثيل بأعضائه".

وأضاف الشرطي أن المجني عليه كان قد راسل أصدقاءه بصورة له ظهرت خلالها زوجة رجل الأعمال بريتيس وهي نائمة إلى جواره، مشيرًا الى أنه من غير المؤكد حتى الآن إذا كانت المتهمة المشار اليها نائمة أم فاقدة للوعي.

فيما أكدت الأجهزة الأمنية أنه سيتم التحفظ على زوجة المتهم وابنته البالغة 18 عاما لحين الانتهاء من الإدلاء بأقوالهما، وذلك بسبب تواجدهما فى موقع الحادث خلال لحظة وقوع الجريمة.