قمة نارية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 08:54 ص
كتب: أحمد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد برج العرب، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي لقاء اليوم متسلحا بعاملي الأرض و60 ألف متفرج من أجل تحقيق فوز مريح يسهل مأمورية المارد الأحمر في لقاء الإياب المقرر له الأسبوع المقبل.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، مدافعي المارد الأحمر من خطورة المهاجم فخر الدين بن يوسف مطالبا منهم التركيز في مراقبة اللاعب طوال الـ90 دقيقة وعدم اتاحة أي فرصة له على مرمى محمد الشناوي.

ويتطلع فريق الترجي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، والخروج من استاد بروج العرب بنتيجة تسهل مأمورية الفريق في لقاء استاد رادس.

تشهد مباراة الأهلى والترجى التونسى الليلة تطبيق تقنية الفيديو "VAR" بناءا على قرار الكاف وهى تقنية جديدة يتم استخدامها لمراجعة بعض القرارات التى يتخذها حكم الساحة الرئيسى من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المعادة للألعاب ذات الصلة، مثل الأهداف أو البطاقات الحمراء أو حتى العقوبات، وسيتم استخدام نظام راديو يعتمد على الألياف للتواصل بين الحكام المتواجدين داخل أرض الملعب وداخل غرفة الحكام.