ثلاث مواجهات ساخنة في الدوري اليوم .. أبرزها الزمالك و دجلة

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 03:41 ص
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشهد مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، اليوم، الخميس، ثلاث مباريات في إطار منافسات الجولة رقم 12.

فيلتقي حرس الحدود والمقاولون فى الثالثة عصرا على إستاد الحرس، وبتروجت والمقاصة فى الخامسة والنصف مساءً على إستاد السويس، ووادى دجلة والزمالك فى الثامنة والنصف مساءً على استاد بتروسبورت، فيما يشهد يوم غد، الجمعة 4 مباريات، فيما تأجيل لقاء النجوم والأهلى لارتباط الأهلي بنهائى دورى ابطال إفريقيا أمام الترجى التونسي غدًا، الجمعة.

حرس الحدود والمقاولون

لقاء سيبحث فيه كل فريق عن الفوز بقوة للهروب من قاع الجدول. فالحرس يدخل اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد ثمانى نقاط بعدما اكتفى بالتعادل فى آخر مواجهة له بالدورى أمام سموحة. أما المقاولون فسيكون مطالبا بتحقيق الفوز الأول تحت قيادة مديره الفنى الجديد عماد النحاس الذى تولى تدريب الفريق خلفا لعلاء نبيل.

بتروجت والمقاصة

هو لقاء صعب وعصيب على بتروجت الذى أصبح فى موقف حرج فى جدول الدورى بعد سلسلة من النتائج السلبية وضعته فى المركز الـ15 ليصبح من الفرق المهددة بالهبوط بعدما فشل فى جمع أكثر من عشر نقاط حصدها من عشر مباريات محققا فوزا يتيما وسبعة تعادلات ليصبح «ملك التعادلات» دون منازع.

دجلة والزمالك

مباراة لن تكون سهلة على الزمالك بالرغم من فارق المراكز والنقاط فى ترتيب جدول الدورى بين الفريقين نظرا للصحوة التى يعيشها دجلة فى الفترة الأخيرة، وإصرار مدربه تاكيس جونيس على طريقة لعبه التى أتت بنتائجها أخيرا بتقدمه للمركز الـ13 بعدما كان فى قاع الجدول. دجلة يدخل اللقاء ورصيده 11 نقطة حصدها من 11 مباراة، وشهدت آخر مواجهاته الفوز على المقاولون فى الدورى والخروج من الكأس على يد المقاصة. وسيسعى الفريق بقوة للفوز بنقاط مباراته أمام الزمالك، حتى يحصن نفسه من مفاجآت الدوري.
أما الزمالك فيدخل اللقاء محتلا المركز الثانى برصيد 17 نقطة حصدها من ثمانى مباريات بالفوز فى خمس مواجهات والتعادل فى مباراتين وله ثلاث مباريات مؤجلة.
وشهدت آخر مواجهاته فوزه على المقاولون بالدوري، لذلك فإن الفريق الأبيض سيسعى بكل قوة لمواصلة مسيرته الناجحة بالدورى بإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده ليتربع على القمة مؤقتا انتظارا لنتيجة الإنتاج المتصدر أمام سموحة. ويدرك جروس مدرب الزمالك أن أى نتيجة بخلاف الفوز ستشهر أسلحة معارضيه فى وجهه بعدما وجد نفسه متهما بمجاملة عناصر معينة فى التشكيل على حساب آخرين فى مقدمتهم مصطفى فتحى وأحمد مدبولى وحميد أحداد.
ويغيب عن الزمالك فى لقاء الليلة، محمود الونش للإصابة بينما يعود يوسف أوباما للتشكيل.