4 الغام تهدد مشوار التؤام حسن مع بيراميدز

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 04:22 م
كتب: محمد فاروق
حسام حسن
حسام حسن
بدء حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز ، مشواره التدريبي مع الفريق ، أمس الثلاثاء ، بقيادته أول مران للفريق ، عقب رحيله عن تدريب فريق المصري البورسعيدى ، ليدخل العميد في تحدى جديد بمشواره التدريبي .

وعلى الرغم من الانجازات التى حققها التؤام حسن خلال مشوارهما التدريبي مع الفريق البورسعيدى ، الا أن التجربة الجديدة مع نادى بيراميدز يحيطها العديد من الصعوبات والمشاكل .

"وان ثرى" تبرز أبرز العقبات التى تهدد حسام حسن وتؤامه ابراهيم مع نادى بيراميدز :

حسام البدرى
العلاقة التى تربط حسام البدرى الذى يشغل منصب رئيس النادى ، مع التؤام حسن على مدار الفترات الماضية يشوبها العديد من المشاكل والازمات ، وعلى فترات متباعدة كانت التصريحات الاستفزازاية المسيطرة على العلاقة التى تربطهما، وهو الامر الذى ينذر بحدوث مواجهات محتملة بينهما خلال الفترة المقبلة

الصقر وخشبه
تضرب الاختصاصات والتصريحات لكلا من أحمد حسن وهادى خشبه ، مع ابراهيم حسن ، وخروج التصريحات بدون وجود تنسيق أو اتفاق بين كافة الاطراف ، من شانه أن يؤدى لحدوث حالة من التوتر ، في حالة عدم التنسيق والاتفاق ، وتحديد لكلا طرف الصلاحيات والمهام المنوطة له .

قوة الشخصية
يتمتع كلا من حسام حسن وتؤامه ابراهيم بقوة الشخصية ، والرغبة الدائمة في ان يكونا رقم واحد ، وهو الامر الذى قد يصطدما ايضا مع الشخصية التى يتمتع بها كلا من حسام البدرى وأحمد حسن ، ورغبة كلا طرف في فرض سيطرته وسطوته من شانه ان يؤدى لحدوث حالة من الاحتقان .

حصد بطولة
يعد فريق بيراميدز من الاندية التى تضم نجوما من العيار الثقيل ، ويحظى بالدعم المادى الكبير ، وهو الامر الذى يجعل حسام حسن في اختبار صعب للغاية ، خاصة وانه سوف يكون مطالبا بتحقيق بطولة ، في ظل أن مشواره التدريبي حتى الان خاليا من البطولات والالقاب وهو الامر الذى سيضعه تحت ضغوط عصبيه كبيرة