الزمالك يكشف حقيقة الإطاحة بالسويسرى جروس

الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 03:06 م
كتب: محمد صقر
كريستيان جروس
كريستيان جروس
كشف رئيس الزمالك ، ان الجلسة التي جمعته مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق ، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم ، كانت لتوجيه الشكر له على تخطى مباراتي الانتاج الحربي بكاس مصر ، والاتحاد السكندري بالبطولة العربية ، معتبرا أن هاتين المباراتين كانتا بمثابة عنق الزجاجة للفريق ، واستطاع الفريق العبور لبر الأمان بالفوز بهما .

وأشار رئيس الابيض ، أن جميع معسكرات الزمالك الاخيرة ، لم تشهد تواجد أى فرد من أعضاء مجلس الادارة ، وأن الجميع يدعمه ويسانده بمنتهى القوة لمواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات .

وأوضحت الادارة البيضاء ، أن الجلسة مع كريستيان جروس لإنهاء بعض الأمور الادارية ، لان هدف مجلس الادارة شعور المدير الفنى ومعاونيه بالاستقرار والهدوء والارتياح ، من أجل ان ينعكس ذلك على تحقيق نتائج جيدة والاستمرار في مسيرة الانتصارات .

وأكد رئيس الابيض ، أن الجهاز الفني الحالي يحقق نتائج جيده ، في مختلف البطولات المحلية والعربية ، وتوج مؤخرا ببطولة كاس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي ، فليس من المعقول أن تكون هناك أى نيه للإطاحة به من منصبه ، مؤكدا ان مجلس الادارة لن يتوان لحظة واحدة لدعم ومساندة الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لتحقيق مختلف البطولات والالقاب .

من جانبه ، حرص جروس على الاشادة بالدعم والمساندة المعنوية والمادية ، من مجلس الادارة ، والعمل على تذليل جميع الصعوبات سريعا ، وتلبيه جميع طلبات الجهاز الفني واللاعبين .

ووعد المدير الفني ، رئيس الزمالك وجماهير النادي بالمنافسة على جميع البطولات وحصدها ، في ظل الامكانيات المتوفرة له