إنجاز تاريخى ينتظر محمود الخطيب فى عيد ميلاده الـ 64

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 11:16 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الاهلي
أحتفل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ونجم الكرة المصرية ، اليوم الثلاثاء ، بعيد ميلاده ال 64 ، وانهالت الكثير من التهانى على بيبو الكرة المصرية ، أحد أساطير الكرة المصرية والأفريقية .

بيبو الكرة المصرية ، فى عيد ميلاده ال 64 ، يحلم بتحقيق إنجاز تاريخي ، لم يستطيع أحد من رؤساء القلعة الحمراء السابقين فى تحقيقه .

ويمنى رئيس القلعة الحمراء ، دخول التاريخ من أوسع أبوابه مع ناديه ، بحصد اللقب الافريقي لدورى ابطال افريقيا ، النجمة التاسعة ، على حساب الفريق الترجى التونسي ، والتأهل لمونديال العالم للاندية .

وفى حالة تحقيق المارد الأحمر النجمة التاسعة ، سوف يكون محمود الخطيب ، أول رئيس في تاريخ الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لاعباً ورئيساً، خاصة وأن الراحل صالح سليم، الرئيس الأسبق للقلعة الحمراء، لم يفز ببطولة أفريقيا كلاعب وحصد الأهلي لقب 2001 في عهده ، ونفس الامر بالنسبة لحسن حمدي توج المارد الأحمر في عهده بأكبر عدد من ألقاب دوري أبطال أفريقيا،

رئيس القلعة الحمراء ، عندما كان لاعبا حقق لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري مرتين عامي 1982 و1987 ، وهي نفس البطولة بمسماها القديم، التي يلعب الأهلي من أجل الفوز بها للمرة التاسعة في مواجهة الترجي التونسي .