"ميمي": لا عصبية للاعبي المصري وتدريبات تعتمد علي أسس علمية حديثة استعداداً للاسماعيلي

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 10:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بدأ ميمى عبد الرازق لأول مرة يقود تدريب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عتمد فيها على أسس علمية حديثة تستهدف اكتشاف قدرات اللاعبين وتوظيفها التوظيف الأمثل داخل المستطيل الأخضر.

كما قام "ميمى " بالتركيز على نقاط القوة فى الفريق لتعظيمها والاستفادة منها ، ونقط الضعف لسد ثغراتها والقضاء عليها تماما ، وذلك ليكون المصرى مؤهلا للمواجهة الساخنة أمام فريق الاسماعيلى .

وخاصة أن تلك المباراة هى نقطة الارتكاز التى سينطلق منها لتحقيق قلعة المصرى واسعاد جماهيره العاشقة لناديها بعد ما اصيب بحالة من الإحباط والحزن الشديد لفقد البطولة الافريقية .

طالب" ميمى" من لاعبى المصرى في الاجتماع الذي عقد قبيل بدء المران بضرورة التركيز في المباراة المقبلة وبدء صفحة جديدة بأخلاق رياضية، والبعد تمام عن العصبية والانفعالات الغير مبررة بدون داع .

وكان الفريق قد أدي اليوم أول تدريباته تحت قيادة الأستاذ الدكتور ميمي عبد الرازق ومساعده الكابتن ياسر عزت والكابتن السيد الناغي مدرب حراس المرمى وذلك استعداداً لمباراة الفريق بالجولة الثانية عشر من الدوري والتي تجمعه بشقيقه الاسماعيلي والمقرر إقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل.

وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز الدكتور ميمي عبد الرازق على عدد من النواحي البدنية بالإضافة للنواحي الخططية والتكتيكية واختتم المران بفقرة للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزا