شوبير يوجه الشكر لأندية المظاليم بعد فوزه بانتخابات الجبلاية

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 09:09 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب أحمد شوبير الفائز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الانتخابات التي اجريت اليوم  عن شكره الكبير لكل أعضاء الجمعية العمومية الذين ساندوه في انتخابات اليوم وخاصة أندية القسمين الثاني والثالث الذين قطعوا مسافات طويلة لمبايعته ، معربا عن سعادته بثقة أعضاء الجمعية العمومية ووعد بإقامة العدل وتنفيذ طلبات الجمعية العمومية المشروعة . 

 

وقال شوبير  عقب انتهاء الانتخابات وإعلان النتيجة  كل ما أعد به هو إقامة العدل وتنفيذ الطلبات المشروعة لأعضاء الجمعية العمومية، وسأعمل على أن أكون على قدر ثقتهم والرفع من شآنهم

 

وكشف شوبير عن اتفاق مسبق مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد قائلا: "اتفقنا أن أدخل المجلس أولا بالفوز بالانتخابات، ثم يتم تعييني نائبا للرئيس، وهذا الاتفاق ليس به أي مشاكل أو أزمات بالنسبة لأعضاء المجلس". 

 

وأنهى تصريحاته قائلا: "الخطوة الأولى كانت النجاح في الانتخابات والحصول على مقعد العضوية، والخطوة الثانية ستكون إعلاني نائبا لهاني أبوريدة وفقا لاتفاق مسبق.

 

يذكر أن شوبير حصل على نسبة أصوات 146 صوتا مقابل 60 لعاصم مرشد من نسبة حضور 210 صوتا ليفوز بمنصب عضوية اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة .