مدرب الزمالك يكشف حقيقة تسببه في أزمة بين جروس وعبد العزيز

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 02:51 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

دخلت العلاقة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق إلى شكل غير مقبول في الفترة الأخيرة على خلفية اعتراض الخواجة من الأساس على تواجد عبد العزيز بسبب عدم الحاجة إليه من الأساس في الوقت الذي ترغب فيه الإدارة بتواجد فرد مصري جديد في الجهاز الفني.


وبدأت الأزمة في اليوم الأول الذي تواجد فيه أيمن عبد العزيز بالجهاز الفني بعدما كان جروس رافضًا النزول إلى المران وقيادة التدريب قبل أن يتم إقناعه في النهاية بالمشاركة بشكل طبيعي في المران وعدم وجود أي مشكلة أو أزمة.


وزاد الأمر في مباراة الإنتاج الحربي بكأس مصر بعدما تحفظ جروس على جلوس عبد العزيز في المقعد الثالث بين مقاعد الجهاز الفني وهو ما لاقى إعتراض جروس قبل أن يتم حل الأمر وقتها وإقناع الخواجة بجلوسه منعًا للمشاكل وحدوث أي أزمة قبل إنطلاق المباراة تؤدي إلى تشتيت ذهن اللاعبين.


ونفى أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك من توتر العلاقة بين جروس وأيمن عبد العزيز زميله بالجهاز الفني وأكد للمقربين أنه ليس له دخل بالأمر من قريب أو من بعيد، وتحدث أمير عزمي مع مسئولي الزمالك أن له اختصاصات ومهام من قبل جروس يقوم بتنفيذها فقط دون النظر أو التفكير في أية أمور أخرى.