تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة ومعلقي اللقاء

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 03:04 م
كتب: أحمد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، على استاد على استاد "الكامب نو" ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الإسباني في كلاسيكو الأرض.

يسعى فريق برشلونة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، واستمرار نغمة انتصاراته بعدما نجح في تخطي إشبيلية برباعية في الجولة الماضية والتربع على عرش قمة ترتيب الليجا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: بيكيه، جوردى ألبا، لينجليت، سيميدو

الوسط: أرثر، بوسكيتس، راكيتيتش

الهجوم: سواريز، كوتينيو، رافينيا


ريال مدريد يسعى للخروج من كبوته

يتطلع فريق ريال مدريد تحقيق الفوز والخروج من كبوته وإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، للحفاظ على آماله الضعيفة في التتويج باللقب.

وتحدد نتيجة لقاء برشلونة وريال مدريد مصير المدرب الإسباني لوبينيجي مع النادي الملكي في الفترة القادمة، حيث تتجه النية إلى إقالته من تدريب الملكي في حالة الخسارة من برشلونة حيثُ يسعى مسؤولي الملكي لإنقاذ الفريق خصوصًا أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: راموس، مارسيلو، فاران، فاسكيز

الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

الهجوم: بنزيما، بيل، اسينسيو

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت السعودية على ملعب كامب نو بقيادة الحكم "خوسيه سانشيز".


القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تبث شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المباراة حصريًا على قناتيها " Bein Sports HD1" و""Bein Sports HD3 على القمرين نايل سات وسهيل سات.


معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

أسندت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المباراة لمعلقين "عصام الشوالي" على " Bein Sports HD1" و"حفيظ دراجي" على ""Bein Sports HD3.