رئيس الزمالك يمتنع عن حضور تحقيق اللجنة الأولمبية

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 02:17 م
كتب: أحمد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نفذ رئيس نادي الزمالك قراره ولم يمتثل للتحقيق أمام لجنة الاستماع باللجنة الأولمبية التى حددت الحادية عشر من صباح اليوم،الأحد، موعدًا للاستماع إلى أقواله فيما نسب إليه بالتجاوز ضد رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية.

وقررت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية فى اجتماعها الذى عقد فى الـ 15 من الشهر الجاري إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين وذلك بسبب تجاوزه ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء اللجنة، بجانب تحديد يوم 28 أكتوبر موعدا للتحقيق معه.

وتواجد رئيس الزمالك في مجلس الدولة صباح اليوم للترافع فى ثلاث قضايا وهي: قضية حل اللجنة الأولمبية، قضية ضد وزير الشباب والرياضة بسبب المطالبة باعتماد الجمعية العمومية الأخيرة التي اقيمت في اغسطس الماضى، قضية ضد قرارات اللجنة الأولمبية.

وحضر رئيس الزمالك لمجلس الدولة بالإضافة إلى علاء حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب للحديث عن قانون الرياضة وشرحه لتقضي المحكمة بتأجيل القضايا للرابع من نوفمبر القادم.

وكان رئيس الزمالك أعلن من قبل فى وقت سابق رفضه المثول للتحقيقات باللجنة الأولمبية المصرية مشددًا على أن أنه لا يحق للأولمبية اخضاعه للتحقيق كونه عضو في مجلس النواب المصري.