الأهلي يعد استقبالا خاصا لبعثة الترجي التونسي

السبت 27/أكتوبر/2018 - 10:44 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يصل خلال الساعات القليلة المقبلة وفد من نادي الترجي التونسي الي الإسكندرية للإعداد لحجز الفندق وملاعب التدريب استعداداً لنهائي دورى الأبطال الأفريقي المقرر له يوم الجمعة المقبل مع الأهلي 

ومن المقرر أن تصل بعثة بطل تونس الي الإسكندرية الأربعاء المقبل للدخول في معسكر مغلق هناك وخوض مران علي أحد الملاعب الفرعية علي أن يكون التدريب الأخير باستاد برج العرب يوم الخميس المقبل كما تنص لوائح الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأجري العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي العديد من الإتصالات لإستقبال وفد الفريق الذي سيصل اليوم والتنسيق معه للسفر الي الإسكندريه وتسهيل مهمتهم في حجز الملاعب للتدريب وغرف الإقامة للبعثه.

وقال مرجان أن تلقي تعليمات صريحه من محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ومجلس الإدارة بتسهيل كل الأمور لمسئولي الترجي خلال مهمتهم في مصر وإعداد إستقبال يليق بالعلاقات التاريخيه التي تجمع بين الشعبين والناديين.

وأضاف أن هناك علاقة رائعة تجمعنا بمسئولي الترجي كما أن هناك حالة من الحب بين جماهير الناديين نلاحظها جميعاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأوضح أن الأهلي أعد إستقبالاً خاصاً ببعثة الأشقاء كما حدث مع الوصل الإماراتي وسوف يحدث أيضاً مع إتحاد جدة في السوبر المصري السعودي.