سراج الدين يحضر مباراة سيدات سلة الأهلي ويُشيد بالفوز على النصر الإماراتي

الجمعة 26/أكتوبر/2018 - 10:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص الدكتور محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مباراة سلة سيدات النادي اليوم، الجمعة، أمام النصر الإماراتي والتي أقيمت في الجولة الثانية لمنافسات البطولة العربية المقامة حاليًا بالإسكندرية.

وفاز الفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي على نادي النصر الإماراتي في البطولة العربية للأندية بنتيجة ٨٨-٥٢ في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي الأوليمبي بالإسكندرية. وكان الأهلي قد حقق الفوز في أولى مبارياته أمام الفحيص الأردني في منافسات المجموعة الثانية.

ويلتقي الأهلي مع هومنتمن اللبناني في ختام منافسات المجموعة الثانية، غدًا السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وقدّم سراج الدين التهنئة للجهاز الفني — بقيادة إيهاب الألفي — واللاعبات على الفوز المستحق على فريق النصر الإماراتي، مُتمنيًا استمرار مسيرة انتصارات الفريق وتقديم عروض مميزة والفوز على هومنتمن، بطل لبنان، غدًا.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي، أنه تحدث مع اللاعبات والجهاز الفني عقب المباراة، مؤكدًا لهم ثقته في قدراتهم على التتويج بالبطولة العربية للأندية في نسختها الحالية حال استمرارهم في تقديم النتائج والأداء بنفس المستوى، بداية من مواجهة بطل لبنان، والذي يعتبر المنافس الأول للأهلي في البطولة العربية.

وأشاد سراج بحضور جماهير الأهلي لمباريات البطولة العربية لمساندة الفريق، وهو ما كان له أثر إيجابي على أدائهم في مباريات البطولة، مُتمنيًا أن يستمر الجمهور في دعم اللاعبات حتى التتويج بلقب البطولة العربية في نسختها الحالية.