رئيس نادي حدائق الأهرام: مروجو الشائعات لن يوقفوا مسيرتنا وهذه حقيقة المخالفات المالية والإدارية

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:54 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد المهندس محمد نافع رئيس مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام علي أنه ومجلس إدارته الذي فاز في الإنتخابات الأخيرة باكتساح يؤدي دوره علي اكمل وجه مشيرا إلي أن هناك حملة شائعات يحاول البعض تبنيها وترويجها للنيل من المجلس وتعطيل مسيرته، بجانب الترويج لأكاذيب لا وجود لها علي ارض الواقع لا هدف لها إلا عرقلة مجلس الادارة المنتخب عن مواصلة مسيرته التي بدأها بنجاح وكل هذه المحاولات ستبوء بالفشل لاسيما وأن أعضاء الجمعيه العموميه يقفون بقوة خلف مجلسهم الذي اختاروه.

وواصل نافع تصريحاته قائلا: هناك بعض الأمور تحتاج إلي تأكيد للرد علي بعض المشككين وشائعاتهم..
أولا لم يتم حتى الآن الاستفسار من قبل الجهه الاداريه عن أيه مخالفات ماليه ولا اداريه الامر الذي يؤكد عدم وجود ايه شكاوى من الاعضاء ورغم ذلك فأن المجلس يرحب بأيه جهه تأتي للتفتيش المالي او الاداري فليس لدينا مانخفيه..

ثانيا- جمعيه الاسكان جهه منفصله تماما عن النادي وتم اشهارها عام2015 وليس منذ خمس سنوات كما تردد.. واما عن اهدار اموال تخطت مئات الآلاف من الجنيهات فهذا كلام مردود عليه بسهولة لأن عدد الأعضاء بالجمعيه لم يصل إلى اكثر من ٣٧٧ عضو على مدار الثلاث سنوات وكل عضو لم يدفع اكثر من 300 جنيه اشتراك مرة واحده واجمالي ماتم تحصيله لم يتجاوز 110 آلاف جنيه وهذه الاموال موجوده في البنك الأهلي المصري، كما ان الجمعيه يتم الاشراف عليها من عدة جهات رقابيه علما بان الجمعيه خاطبت كل الجهات المعنيه، وغير المعنيه لتخصيص اراضي او شقق لاعضائها وكذلك قامت بالتقديم في القرعه الوحيده التي تمت في 2017 ولم يحالفها التوفيق...

ثالثا- بالنسبه لتطوير المسجد فانه تكلفته اقل بكثير من 250 ألف جنيه وكل ماتم من تكاليف للمسجد كانت بقرارات من مجلس الإدارة،كما ان كل المصاريف مثبته بمحاضر مجلس الإدارة..

رابعا - لم يتعاقد المجلس منذ استلامه على ايه صفقات بالملايين سوى الملاعب والتراك وهذا المشروع كان بمناقصه عامه علنيه مثبته...

خامسا يتم دعوة جميع اعضاء مجلس الإدارة طبقا للائحه والقانون ولكن عندما يتحجج عضو مجلس ادارة بأنه مشغول وأن موعد الجلسه لايناسبه فهذا امر لا يعني المجلس لأن كل أعضاء المجلس لهم عملهم الذي يتم التضحيه به من اجل الاعضاء الذين وضعوا ثقتهم بالمجلس.

و حول ما يردده البعض أن ملهم العيسوي عضو مجلس الإدارة هو الحاصل علي أعلي الأصوات بين كل المرشحين علي الإطلاق قال رئيس النادي: ملهم العيسوي عضو المجلس جاء ترتيبه بالأصوات السادس من عشرة أعضاء بالمجلس نجحوا في الإنتخابات الأخيرة وكانت أصوات كلا من محمد نافع ومجدي كمال وطارق زين ونجلاء اسماعيل واحمد جمال تفوقه كما يظهر ذلك الجدول الرسمي للنتائج النهائية.

وشدد محمد نافع في ختام كلامه علي أنه يثق في قدرة الجمعية العمومية علي التفرقة بين الكلام الصادق والشائعات كما أنه متأكد من ظهور الجمعيه العموميه غدا الجمعة في ابهى صورها.