باجنيد رمز الأهلي يهنئ الجماهير الحمراء بالتأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 11:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي السابق التهنئة لجماهير القلعة الحمراء بعد التأهل لنهائي دورى الأبطال الأفريقي وعبور عقبة وفاق سطيف الجزائري.

وقال الدكتور باجنيد أن الفريق حقق نتيجة رائعه قياساً بالظروف المحيطه به من إصابات ونقص للصفوف بجانب الضغط الرهيب والإرهاق الذي أصاب جميع العناصر .

وأضاف رمز الأهلي الكبير أن جماهير قلعة الجزيرة يجب أن تدرك أن فريقها يشارك في 4 بطولات دفعة واحدة وبالتوازي هم الدورى المحلي وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا وكأس زايد للاندية الأبطال بقائمة مكونه من 25 لاعباً فقط.

واوضح أن مباراة وفاق سطيف كانت صعبة، وأن التأهل جاء بفضل توفيق الله ثم إصرار وحماس لاعبي الفريق الذين تخطوا كل الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية وفي مباراتي وفاق سطيف تحديداً؛ من غيابات أو أرضية ملعب صعبة في الجزائر كونها ملعب نجيل صناعي.

وتابع أن لاعبي الأهلي دائمًا ما يتحلّون بالرغبة والإصرار على تحقيق هدفهم، وهو ما تحقق أمام وفاق سطيف في لقاء العودة بشكل خاص، مؤكداً أن خبرات الأهلي وقدرات لاعبيه نجحت في التغلّب على حماس الفريق الجزائري الذي قدم مباراة قوية على أرضه ووسط جمهوره.