طلعت يوسف: المقاصة حقق الهدف بالصعود لدور ال 8 بالكاس

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 07:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عمت حالة من الفرحة العارمة داخل غرفة خلع الملابس للاعبي فريق المقاصة عقب الفوز على نظيره وادى دجله بهدفين لهدف والتأهل لدور ال 8 في كأس مصر لمواجهة الزمالك .

من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، أن فريقه قدم اداء جيد ومميز خلال الشوط الاول للقاء ، أسفر عن تسجيل هدفين للثنائي باولن فوافي وجون أنطوى ، والاستحواذ والسيطرة ولكن اهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدف .

وأشار المدير الفني للمقاصة ، بانه فؤجي بتراجع غريب وغير مبرر في اداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، لشعورهم بحسم نتيجة اللقاء بعدالهدفين، وانهم الافضل وقادرين على التسجيل في أى وقت ، وهو ما جعل فريق دجلة يعود مجددا الى اللقاء وينجح في تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء .

وكشف طلعت يوسف ، بانه حذر لاعبيه من الاستهتار والاداء الاستعراضي واهدار الفرص ، لكن سمة اللاعب المصري التراخي عندما يشعر بانه الافضل والمسيطر .

وأعلن طلعت يوسف ، عدم رضائه على اداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، وكادت ان تتغير نتيجة المباراة ، كما ابدى انزعاجه من اهدار الفرص السهلة ويسعي لعلاج المشكلة ، موضحا انه لا يخشي مواجهة الزمالك وان المقاصة لديه الفرصة والطموح للتأهل لنهائي الكاس والفوز بالبطولة.

وأشار المدير الفني للمقاصة ، بانه تم غلق ملف بطولة كاس مصر ، والتركيز على مباراة بتروجت في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المقرر لها 1 نوفمبر المقبل .