فيديو| يوفنتوس يحقق فوزاً ثميناً على مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 11:03 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عاد فريق يفونتوس بفوز ثمين ومستحق على حساب نظيره مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 1-0 في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

 ورفع فريق يوفنتوس رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة , بينما تجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند النقطة 4 في المركز الثاني , ثم يأتي فالنسيا ثالثاً برصيد نقطتين , ثم يونج بويز برصيد نقطة . 

 شهد الشوط الأول , أفضلية واضحة لصالح يوفنتوس من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة , قبل أن يسجل اليوفي هدف التقدم عن طريق ( باولو ديبالا ) بعد كرة عرضية من كريستيانو وصلت ديبالا أمام المرمى الذي وضعها الشباك .

 سدد لاعب اليوفي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها دي خيا أبعدها , ثم سدد كريستيانو كرة رائعة من ضربة حرة أبعدها دي خيا ثم تابعها ماتويدي لكن دي خيا أبعدها مرة أخرى , لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق يوفنتوس بنتيجة 1-0 . 

 الشوط الثاني من المباراة , لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين , قبل أن يسدد كريستيانو كرة قوية ولكن دي خيا أمسك بها في الدقيقة ” 50 ” , كاد بوجبا أن يسجل التعادل لكن تشيزني أنقذ مرماه , لينتهي بعدها اللقاء 1-0 لليوفي .