أمير مرتضى يكشف موعد رحيل جروس عن قيادة الزمالك

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 02:24 م
كتب: محمد صقر
كريستيان جروس
كريستيان جروس
كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك ، بانه كل ما يتردد عن الاطاحة بالسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق من منصبه ، أمر لا أساس له من الصحة على الاطلاق ، والهدف منه ضرب حالة الاستقرار التى يمر بها فريق الكرة فى الفترة الاخيرة ، والتى انعكست على تتويج الفريق مؤخرا بلقب كاس السوبر المصرى السعودى .

وأشار المشرف العام على فريق الكرة ، بان الزمالك حاليا ينافس على قمة جدول المسابقة ، وله مباراتين مؤجلتين ومقبل على مباراة الانتاج غدا بدور ال 16 لبطولة كاس مصر ، والسبت المقبل على مباراة دور ال 16 امام الاتحاد السكندري بالبطولة العربية ، وبعدها استكمال مباريات الدورى العام .

وأوضح أمير مرتضى ، بانه ضرب من الخيال أن تفكر الادارة فى الاطاحة بالجهاز الفنى خلال الوقت الراهن ، مشيرا أن الهدف من رواء تلك الاقاويل ضرب استقرار الفريق ، فى ظل الحرب التى يتعرض لها النادى مؤخرا .

وأشار المشرف العام على فريق الكرة ، العلاقة بين الادارة والخواجة السويسرى جيدة ، وكل ما يشاع عن خلافات ومشاكل لا أساس له من الصحة على الاطلاق .

وكشف أمير مرتضى ، بان عقد جروس مع الزمالك مستمر لمده موسم كامل ، وفى حالة وجود نية للاطاحة بالمدير الفنى سيكون من خلال الجلوس معه والاتفاق على كافة التفاصيل بشكل محترم ، وليس من خلال تسريب اقاويل لوسائل الاعلام .