تغييرات واسعة فى الجهاز الفنى لـ«المقاولون» بالتزامن مع «عموميته» الأولى

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 03:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعقد اليوم أول جمعية عمومية عادية فى عمر نادى المقاولون العرب، حيث من المقرر أن يبدأ تسجيل الاصوات من الساعة التاسعة صباحا بمقر النادى فى مدينة نصر، بينما تنعقد الجمعية فى تمام الساعة السابعة مساء برئاسة المهندس محمد محسن صلاح وذلك لاعتماد الحساب الختامى عن السنة المالية المنقضية .

وعلى الجانب الآخر فقد أجرى المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم بالنادى وعضو مجلس الادارة تغييرات داخل جهاز الفريق الاول شملت الاستغناء عن افراد فى الجهاز الفنى والطبى والاداري، الهدف منها تقليل العدد والاقتصاد فى النفقات.

ويأتى هذا الاجراء لقناعة المشرف العام بان العدد الكبير فى الجهاز من شأنه ان يكون سببا فى نتائج سلبية .. حيث لا يزال الفريق يعانى من سوء اداء ونتائج جعلته فى موقف لا يحسد عليه . وربما تكون مباراة الاسماعيلى المقبلة فى كأس مصر والمقررة اقامتها فى الثالثة من بعد الظهر باستاد السلام غدا حاسمة فى تاريخ الجهاز الفنى الذى يقوده علاء نبيل الذى تقدم باستقالته بعد انتهاء مباراة الفريق الاخيرة فى الدورى مع نادى وادى دجلة مما اثار استياء رئيس النادى محسن صلاح الذى رأى ان التوقيت لم يكن مناسبا وانه كان على المدير الفنى ان يلجأ أولا الى مجلس الإدارة ويعرب عن رغبته فى الاستقالة.

ورغم محاولات محمد عادل فتحى ازالة المشكلات والعقبات وتهيئة الاجواء فإن اى خسارة قادمة قريبة من شأنها ان تسبب ازمة كبيرة خاصة ان الفريق كان قد تعود على حصد النقاط فى الدور الاول خلال الاعوام الثلاثة السابقة ومن ثم التعامل بأريحية فى الدور الثانى الا ان الفريق هذا الموسم فى أسوأ موقف له منذ سنوات .