اليوم..الزمالك يدخل معسكر مغلق إستعدادًا للإنتاج الحربي

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يغادر القاهرة مساء اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك فى طريقه إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر يمتد أسبوعا تقريباً، تتخلله مواجهة الإنتاج الحربى مساء غد فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، ثم يلتقى الاتحاد السكندرى يوم 27 أكتوبر الجارى فى ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

ويضع السويسرى كريستيان جروس المدير الفني، لمساته الأخيرة على أسلوب مواجهة الإنتاج فى مران اليوم الذى يسبق السفر إلى الإسكندرية، ويختار تشكيل الفريق الذى قد يغيب عنه التونسى حمدى النقاز الذى لم يشارك فى التدريبات سوى مرة واحدة عقب العودة من منتخب بلاده، وسيظهر بدلاً منه حازم إمام فى لقاء الكأس، على أن يكون النقاز مرشحاً لمواجهة الاتحاد فى البطولة العربية.

وقد لا يشهد تشكيل الفريق فى لقاء غد تغييرات كثيرة مع تفكير الجهاز الفنى فى الاحتفاظ بالأوراق المهمة لمواجهة الاتحاد «عربياً» وربما يفكر جروس فى اللعب بالتشكيل الأساسى لقوة الإنتاج وحاجة الفريق لمواصلة مشواره فى الكأس والحفاظ على لقبه.

ورغم انشغال الفريق بأكثر من مهمة، إلا أن الجهاز الفنى وجد نفسه مضطرا للتفكير فى قائمة الفريق الإفريقية لتقديمها قبل نهاية الشهر الجاري، والتى يخشى الجهاز الفنى أن يضم فيها لاعبين قد يكون رحيلهم فى يناير المقبل شبه محسوم، وقد تكون القائمة الأفريقية إنقاذا لكثير من أصدقاء الدكة وضمانا للبقاء فى الفريق.