إتحاد الكره يرسل لائحة النظام الأساسي لأعضاء الجمعية العمومية

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرسل اتحاد الكرة اليوم قائمة التعديلات المقترحة على لائحة النظام الأساسى إلى الأندية قبل مناقشتها فى الجمعية العمومية يومى 30 و31 من الشهر نفسه وتنص اللائحة على إرسال التعديلات المقترحة قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية بـسبعة أيام لذا قرر المجلس إرسال التعديلات للأندية يوم 22 أكتوبر الحالي.وتسود حالة من الغموض حول مصير بند الـ8 سنوات فى لائحة النظام الأساسى لاتحاد الكرة بعدما طلب عدد من أعضاء المجلس إلغاءه ورفض عدد كبير من أندية الجمعية العمومية هذا الأمر.

فى شأن متصل جدد اتحاد الكرة برئاسة هانى ابوريدة واعضاء مجلس الإدارة التهنئة لمنتخب الشباب لكرة الصالات، باستقبال الجهاز الفنى واللاعبين اليوم، بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وأكد أبوريدة سعادته بالانجاز الذى حققه المنتخب بحصوله على الميدالية البرونزية فى أوليمبياد الشباب بالارجنتين، وهى أول ميدالية للكرة المصرية فى الدورات الأوليمبية. كما ناقش المجلس التجهيز لعمومية اتحاد الكرة المقرر لها 30 أو 31 أكتوبر ومنها بند الانتخابات التى يتنافس عليها 6 مرشحين هم أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق وعاصم مرشد رئيس مركز شباب كوم حمادة وعضو البرلمان ومحمد حسين عيد رئيس نادى السكك الحديدية بينما تتنافس على مقعد المرأة كل من دينا الرفاعى وشيماء السباعى وصفية عبدالدايم.