فيديو| الأهلي يكشف تفاصيل جديدة بعقد الرعاية مع بريزنتيشن

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 09:41 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف سعد شلبي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي لشؤون التسويق، الكثير من تفاصيل العقد الذي أبرمه النادي الأهلي، مع شركة بريزنتيشن، اليوم الأحد، لرعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال "شلبي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الأهلي الليلة"، المذاع عبر قناة الأهلي، أن قيمة العقد 510 ملايين جنيه بالإضافة إلى أمور أخرى يحصل عليها النادي، موضحًا أن القلعة الحمراء تتسلم 20% من قيمة العقد مقدمًا لضمان سيولة مالية لتنفيذ مشروعات النادي الجاري تنفيذها، بالإضافة إلى مشروعات أخرى سيتم طرحها قريبًا، و"ستسعد الجمهور"، وفق قوله.

وذكر أن هذا العقد يعني أن الأهلي أصبح لديه استقرار مالي لمدة 4 سنوات قادمة، ويمكنه تحقيق أية طموحات إنشائية في النادي أو على مستوى كرة القدم.

وأشار إلى حصول الأهلي بموجب العقد على حقوق "الهاي لايتس"، للمباريات التي يشارك فيها النادي ولم يكن قد حصل على حقوقها من قبل لتعرض على قناته، مثل مباريات كأس مصر، مضيفًا أن القناة ستشهد طفرة إضافية الفترة المقبلة.

وأضاف أن الأهلي باع في هذا العقد حقوق الرعاية الخاصة بنادي القرن، والتي يحتفل بها النادي خلال عام 2020 بمناسبة مرور 20 عامًا على تتويجه بهذا اللقب.

وكان النادي الأهلي قد وقع ظهر اليوم الأحد، عقد الرعاية الجديد مع شركة بريزنتيشن، في مؤتمر صحفي حضره محمود الخطيب، رئيس النادي، ومحمد كامل، رئيس الشركة.