نكشف مكاسب الأهلى من رعاية "بريزنتيشن"

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 02:18 م
كتب: محمد فاروق
محمود الخطيب ومحمد
محمود الخطيب ومحمد كامل رئيس بريزنتيشن
نجح مجلس ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي ، بعد أقل من شهر على فسخ شركة صله عقدها مع النادى ، على التوقيع اليوم على عقود رعاية شركة بريزنتيشن للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة ، فى خطوة سريعة تحسب لمجلس الادارة الحالي ، والذى كعادته تفوق على نفسه فى انهاء أزمة ملف الرعاية فى أسرع وقت ممكن .

واستطاع المجلس الاحمر بقيادة بيبو الكرة المصرية ، أن يحقق العديد من المكاسب بعد التعاقد مع شركة بريزنتيشن .

- جاء تعاقد مسئولى شركة بريزنتيشن لرعاية الاهلى ، لمدة 4 مواسم بمقابل مادى كبير يصل الى 520 مليون جنية ، بزياتدة قدرها 20 مليون جنية عن عقد الرعاية السابق مع شركة صلة السعودية .

- الاحترافية الكبيرة التى تعامل بها محمود الخطيب ومجلسه فى التفاوض مع محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن والحصول على أكبر عقد رعاية فى تاريخ القلعة الحمراء .

- رعاية شركة بريزنتتيشن للقلعة الحمراء ، لمدة 4 مواسم أثبت قدراتها مجلس الاحمر فى التعامل مع الازمات والمواقف الطارئة ، حيث لم يمر أكثر من شهر على فسخ صله عقود الرعاية ، ليتم التعاقد مع أكبر شركة للرعاية داخل مصر والوطن العربي ، ليكون الاهلى المستفيد الاكبر من قرار صلة بفسخ عقود الرعاية .

- من المؤكد برعاية بريزنتيشن للنادى الاهلي ، ستشهد قناة الاحمر خلال المرحلة المقبلة حالة من التطوير الكبير ، خاصة فى ظل الامكانيات التى تتمتع بها شسركة الرعاية الجديدة .

- مباريات فريق الاهلى بالدورى ، سوف يكون من حق القناة مستقبلا الحصول على حقوق اذاعتها على القناة ، بخلاف امكانية نقل العديد من المباريات الاوروبية ، التى تحصل الشركة الرعاية على حقوقها بثها .

- التفوق الكاسح على الغريم التقليدى الزمالك ، خاصة وان شركة بريزنيشن حصلت على حقوق الرعاية والبث الفضائى بمقابل 500 مليون جنية فقط ، بينما رعاية الاهلى فقط وصلت الى 520 مليون جنية .

- المكافئات والجوائز المادية الكبيرة ، التى سيحصل عليها مجلس الاهلى مع حصول الفرق المختلفة على البطولات والالقاب المحلية والافريقية خلال المرحلة المقبلة .