ستوريدج يتحدث عن الهدف الـ50 مع ليفربول

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 04:52 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث دانييل ستوريدج، مهاجم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن الوصول للهدف الـ50 مع "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً رائعاً فى تعادل ليفربول وتشيلسى بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج".

وقال ستوريدج، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لم أكن أعلم أنهم كانوا ستة لاعبين، هذا يشعرنى بالفخر، كانت الأمور مؤسفة خلال السنوات الماضية بسبب التعرض للإصابات، ولكننى تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز الرائع بالنسبة لى، أنا ممتن لله وزملائى فى الفريق والجهاز الفنى وكل من ساعدنى للوصول، من الرائع تحقيق ذلك".

وأضاف مهاجم ليفربول "كان الهدف رائعاً ولا تشوبه شائبة من الناحية الفنية، كان ليفربول على وشك الخسارة الأولى هذا الموسم أمام تشيلسي، ولكن ستوريدج أحرز الهدف فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة".

وتذكر ستوريدج مهاجم ليفربول هدفه الرائع والمشابه لهدفه فى تشيلسي، والذى أحرزه فى موسم 2013 -2014 على ملعب "آنفيلد" ضد ويست بروميتش ألبيون، قائلاً، "هو قريب بشكل كاف، أحببت أيضاً هدفى على آنفيلد ضد إيفرتون، أنا أحب جميع الأهداف، إحراز الأهداف ضد فرق معينة يكون شعورها مختلفاً فى بعض الأحيان، عندما تواجه إيفرتون ومانشستر يونايتد، تبدو الأهداف مختلفة عن غيرها من المباريات".