5 مشاهد تكشف حدوته "الحاكم بأمره" فى الزمالك

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 01:53 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل أمير مرتضى منصور ، نجل رئيس القلعة البيضاء ، والمشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم بالنادى ، فرض سيطرته وهيمنته على قطاع الكرة بالنادي ، ليصبح هو المتحكم فى كل كبيرة وصغيرة ، ولا يتم تنفيذ اى شي دون الرجوع اليه .

المشهد الاول : نجل رئيس الزمالك ، اصبح الشخص الوحيد المقرب من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق ، ودائما ما يتحدث معه فى جميع الاموار المتعلقة بالصفقات والكثير من النواحى الفنية ، بخلاف أن أمير أصبح حلقة الوصل الوحيدة التى تربط الخواجه السويسرى برئيس الزمالك .

المشهد الثانى : كما قام امير مرتضى ، بتهميش دور أسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة ، والذى كان يتولى مهمة الاشراف على قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة ، ليتم ابعاد تيجانا نهائيا عن كافة الامور والمواضيع المتعلقة بقطاع الكرة ، وتجاهل تاريخه الكبير فى الكرة وكونه أحد نجوم الكرة المصرية وجيل كاس العالم 90 ، واحد كباتن القلعة البيضاء .

المشهد الثالث : قام امير مرتضى ، باقصاء ايمن حافظ من منصبه ، كرئيس للجهاز الادارى للفريق ، وذلك دون الرجوع الى مجلس ادارة النادى ، حيث قام بتهميش ايمن حافظ خلال الفترة الاخيرة ليجبره على اتخاذ قرار الرحيل ، ويعلن موافقته عليه دون اخطار الادارة .

المشهد الرابع : قام أمير مرتضى ، باعداد لائحة مالية لفريق الكرة خاصة بالمكافئات والخصومات ، ورغم وجود تحفظات من جانب اللاعبين على تلك اللائحة ، لم يتردد المشرف العام على اقرارها وتطبيقها معتمدا على المسانده من جانب والده رئيس النادى .

المشهد الخامس : منح امير مرتضى لنفسه الحق فى الدخول فى مفاوضات واتصالات ، مع اللاعبين والاتفاق معهم على ارتداء الفانلة البيضاء ، دون الرجوع الى مجلس الادارة او اسماعيل يوسف عضو المجلس والوحيد الذى مارس كرة القدم ، حيث كان المجلس يعلم عن طريق وسائل الاعلام المفاوضات التى تتم من جانب المشرف العام