تعرف علي مواعيد مباريات الدور الممتاز المصري اليوم

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:31 ص
كتب: وان ثري
من جديد تعود الحياة إلي مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، اليوم، الخميس، عندما تستأنف المسابقة بعد التوقف عدة أيام، بسبب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم ، و مبارياته في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

و تعود المسابقة المصرية في جولتها الحادية عشر بثلاثة لقاءات اليوم، و ثلاثة غدًا، و مباراة واحدة يوم السبت، و سيغيب عن الظهور في هذه الجولة الأهلي و الزمالك قطبا الكرة المصرية، و تأجلت مباراة الأهلي مع المقاصة، لارتباط الفريق الأحمر بخوض لقاء وفاق سطيف الجزائري، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المقابل تأجل لقاء الزمالك مع المصري، لانشغال الفريق البورسعيدي بمواجهة فيتا كلوب الكونجولي، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


مواجهة قوية بين الدراويش و بيراميدز

يستضيف فريق الإسماعيلي، غدًا ، الجمعة، نظيره بيراميدز في قمة مباريات الجولة 11 على ملعب الإسماعيلية..ويدخل الإسماعيلي اللقاء تحت قيادة فنية جديدة، بقيادة البرتغالي جورفان فييرا، ويأمل الدراويش في الخروج من الكبوة، التي يمر بها مؤخرًا، إذ يحتل الفريق المركز 14 برصيد 9 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز 3 برصيد 16 نقطة ويأمل لاعتلاء الصدارة في غياب الزمالك (الأول بـ17 نقطة بفارق الأهداف عن الإنتاج الحربي الثاني) عندما يلتقي الإسماعيلي.

سموحة و ملاحقة الكبار

ويستضيف سموحة نظيره حرس الحدود، في تمام الساعة الثالثة بملعب برج العرب.ويحتل فريق سموحة المركز 4 برصيد 16 نقطة، بينما يتذيل حرس الحدود ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط.

الإنتاج الحربي و الصحوة:

من جانبه يتطلع الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني المخضرم مختار مختار، الوصيف بـ17 نقطة، للفوز على طلائع الجيش بقيادة مدربه محمد حلمي (صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة)، أملا في اقتناص قمة الترتيب، في المقابل يأمل الجيش في الفوز لاستمرار نغمة الانتصارات بعد الفوز الأخير على الحرس بنتيجة (3-1).

إنبي والداخلية .. لقاء تصحيح المسار

ويلتقي فريق إنبي مع الداخلية في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويحتل الفريق البترولي في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، فيما يأتي فريق الداخلية في المركز 10 برصيد 11 نقطة.


ذئاب الجبل مع دجلة:

فيما يأمل المقاولون العرب بقيادة مديره الفني علاء نبيل لتحسين ترتيبه، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير (السابع عشر)، برصيد 7 نقاط، وذلك عندما يواجه وادي دجلة بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، صاحب المركز السادس عشر بـ8 نقاط.

وفيما يلي جميع مباريات الجولة:

الخميس

- طلائع الجيش × الإنتاج الحربي الساعة 3

- النجوم × الجونة الساعة 6

- المقاولون العرب × وادي دجلة الساعة 9


الجمعة

- سموحة × حرس الحدود الساعة 3

- الإسماعيلي × بيراميدز الساعة 6

- إنبي × الداخلية الساعة 9

السبت

الاتحاد السكندري × بتروجيت الساعة 7