7 مباريات في دوري القسم الثاني اليوم

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 06:22 ص
كتب: وان ثري
أحمد عبد المنعم كشري
أحمد عبد المنعم كشري
7 مواجهات قوية و مثيرة تقام اليوم، الخميس، في إطار منافسات الاسبوع السابع من دوري القسم الثاني لكرة القدم، بالمجموعة الثانية .

و يتربع فريق القناة الإسماعيلاوي، علي عرش المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يحل برصيد 12 نقطة فريق سيراميكا كيلوباترا في مقعد الوصيف.

و يحل فريق القناة المتصدر، ضيفًا علي فريق المريخ البورسعيدي، و يحتل المريخ المركز العاشر بالمجموعة، و يسعي القناة للفوز باي شكل للحفاظ علي مقعده منفردًا في المقدمة.

بينما يستضيف كوكا كولا فريق سيراميكا، و هي مواجهة من العيار الثقيل لأنها بين متنافسين قريبين، سيراميكا الثاني برصيد 12 نقطة، و كوكا الثالث برصيد 11 نقطة، و الفوز هو الهدف لكل منهما أملا في الوصول إلي المركز الأول، انتظارًا لتعثر القناة، أو علي الأقل الحافظ علي مقعد الوصيف، أو الوصول إليه من جانب كوكا كولا.

و تشهد باقي المباريات مواجهات قوية بين منتخب السويس صاحب المركز الثالث عشر مع فريق بورتو السويس صاحب المركز التاسع، بينما يحل النصر القاهري ضيفا ثقيلا علي فريق الزرقا بمحافظة دمياط، و يلتقي الشمس مع ابي صقل،و يحل جمهورية شبين الخامس ضيفا علي فريق اف سي مصر الذي يقع في المركز السادس.

و في السابعة مساءً يكون الختام اليوم، مع مواجهة قوية و علي ملعب الترسانة في ميت عقبة، عندما يستضيف الشواكيش منافسهم فريق دمياط، و هي مباراة يسعي فيها أحمد عبد المنعم كشري للفوز بأي شكل لاسيما و أن الفريق باتت لديه ثقة كبيرة بعد المستوي الطيب الذي ظهر عليه في كاس مصر في مواجهته مع الأهلي رغم خروجه من دور ال 32 ، و يسعي الشواكيش للفوز بالثلاث نقاط لتحسين موقفهم في جدول المسابقة بعدما غير كشري شكل الفريق، و رفع مستوي الطموح لدي لاعبيه.