"فيفا" يكشف أسماء حكام كأس العالم للأندية بالإمارات

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 07:14 م
كتب: أحمد فهمي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، في ديسمبر المقبل.

وذكر "فيفا"، عبر موقعه الرسمي، أن حكام الساحة المختارون، هم الياباني رايوجي ساتو والجزائري مهدي عبيد شارف، والأمريكي جاير ماروفو، والبرازيلي ويلتون سامبيو، والنيوزيلاندي مات كونجر، والايطالي جيانالوكا روسي للساحة، ومعهم 12 مساعدا لحاملي الراية، 6 حكام للإشراف على تقنية الفيديو.

وحسبما ذكر موقع "فيفا"، أن جميع أفراد الطواقم التحكيمية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، سيصلون في السادس من ديسمبر القادم وذلك لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل انطلاق البطولة.

وستقام كأس العالم للأندية، في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر القادم، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

يذكر أن الفرق التي ضمنت مشاركتها في البطولة حتى الآن هي ريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) والعين (بطل الدوري الإماراتي) وجوادالاخارا المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية) وتيم ويلينجتون النيوزيلاندي (بطل أوقيانوسيا)، في انتظار الفرق الفائزة ببطولات دوري أبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.