محمد الشناوى "الأبن المدلل" لمدرب منتخب مصر

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 04:56 م
كتب: محمد صقر
محمد الشناوى
محمد الشناوى
بدء الحديث داخل صفوف المنتخب الوطنى لكرة القدم ، عن العلاقة القوية التى تجمع محمد الشناوى الحارس الاساسي للاهلى والفراعنه ، بمدربه أحمد ناجي ، واصراره على المشاركة فى مباريات المنتخب الاخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الكاميرون 2019 ، امام النيجر وسوازيلاند ذهابا وايابا .

وأطلق لاعبو المنتخب على الحارس محمد الشناوى ، الفتى المدلل لمدرب حراس المرمي ، فى ظل دفعه الدائم عن اى اخطاء يقوم الحارس بارتكابها ، ومساندته ودعمه على حساب الثنائى محمد عواد ومحمود عبد الرحيم " جنش " ، واللذين كان وجودهما بمجرد كمالة عدد وعلى دكة البدلاء .

وعلى الرغم من عدم صعوبة المواجهات الثلاث التى خاضها الفراعنة خلال الاسابيع الماضية ، الا أن أحمد ناجى تجاهل تواجد عواد وجنش ، من خلال تمسكه بالاعتماد على الشناوي بحجة عدم الرغبة فى التغير والاحلال فى هذا المركز .

ورفض مدرب حراس الفرعنة ، منح الفرصة لزملائه محمد الشناوى ، من أجل اكتسابهما الخبرة الدولية ، خاصة وان عواد من حراس المرمي المميزين وحتى الان لم يحصل على فرصته ، بخلاف التألق والمميز للحارس جنش مع الزمالك محليا وعربيا خلال الموسم الحالي .

تمسك أحمد ناجى ، بمشاركة محمد الشناوى ، فى المباريات الثلاث للفراعنة بالتصفيات ، خلق حالة من الغيرة لدى الثنائى عواد وجنش ، لرغبتهما فى الحصول على فرصتهما بالمباريات .