رينارد: التعادل مع جزر القمر منطقي لهذا السبب

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 03:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتبر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب، أن التعادل 2-2 أمام جزر القمر، أمس الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، يبقى منطقيًا بداعي وجود الكثير من الصعوبات والغيابات.

وقال رينارد، في تصريحات صحفية "في مثل هذه المباريات، ورغم صعوبتها التي أعرفها جيدا، كان علينا الفوز، وإذا لم نتمكن من ذلك، فلأننا لم نضغط على اللاعب، صاحب تمريرة الهدف الثاني".

وتابع مدرب المغرب "لكن بالنظر إلى الظروف والغيابات، تبقى نتيجة التعادل مقبولة إلى حد ما".

وظل منتخب المغرب، ثانيًا في المجموعة الثانية متأخرا بنقطة واحدة عن الكاميرون، صاحبة الصدارة التي تعادلت مع مالاوي، ثالث الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما تملك جزر القمر، نقطتين فقط.

وأوضح رينارد، الذي فاز فريقه منذ أيام على أرضه أمام جزر القمر بفضل هدف قاتل من ركلة جزاء "في مباراة الذهاب لم أكن راضيا عن الأداء وليس عن النتيجة، لأن في كرة القدم هناك الأداء والنتيجة، لكن الظروف كانت مختلفة تماما هنا".

ونوه "عانينا من بعض الصعوبات على غرار الإصابات، أعتقد أنه باستثناء أول ربع ساعة، أدينا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا الحفاظ على تقدمنا في آخر 5 دقائق، وهو ما لم نفعله أمام فريق جيد لجزر القمر".

وأضاف "مع نهاية هذا الأسبوع جمعنا 4 نقاط، ويمكن أن نعتبر أنفسنا راضين، رغم أنه كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل، لكن للأسف لم نتمكن من الحفاظ على التقدم".