ننشر أسماء الرابحين فى إلغاء عمومية الزمالك الطارئة

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 06:50 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
على مدار الايام الماضية ، كان رئيس الزمالك يؤكد فى كل فيديو له بإقامة الجمعية العمومية الطارئة لناديه ، يومى الخميس والجمعة 18 و 19 أكتوبر الجاري ، ولن يستطيع أحد أن يمنعه من اقامتها للرد على المؤامرات التى تتعرض لها القلعة البيضاء .

فؤجى وبدون مقدمات ، وخلال الساعات الماضية أعلن مجلس الزمالك ، بتأجيل العمومية الطارئة بحجة الحفاظ على الاستقرار والامن والامان ، وهو الامر الذى اثار العديد من التساؤلات والغموض عن صدور هذا القرار فى ذلك التوقيت .

وجاء الغاء عمومية الزمالك الطارئة ، المقرر لها 18 و 19 أكتوبر ، بمثابة انتصار ساحق لجبهة المعارضة لرئيس الزمالك ، وبالاخص كلا من هانى العتال نائب الرئيس والذى قام برفع دعوى فى مركز التسوية والتحكيم لالغاء الجمعية العمومية ، ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق والذى قدم العديد من الشكوى للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية من اجل الغائها .

وايضا اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والذى اعلن لرئيس الزمالك عدم قانونية العمومية ، وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية والذى على صدام عنيف مع رئيس الابيض .

وهناك ايضا عبد الله جورج عضو مجلس الادارة الحالي ، والرافض الجمعية العمومية ، وهناك ايضا الاعلامى عبد الناصر زيدان والذى تبي العديد من الحملات طوال الايام الماضية ، لعدم اقامة الجمعية العمومية .