تعرف علي موقف منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاند .. اليوم

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 08:53 ص
كتب: وان ثري
خافيير أجيري
خافيير أجيري
اليوم، الثلاثاء، و بالتحديد في تمام الثالثة عصرًا، تتوجه أنظار المصريين من عشاق كرة القدم إلي سوازيلاند، أو أي سواتيني لمتابعة مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مع نظيره السوازيلاندي.


و تقام المباراة فى إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، الكاميرون 2019، و يستضيف ملعب "ترايد فيير" بمدينة مانزينى والذى يسع الى 5 آلاف مشجع فقط، المباراة التي تعتبر حاسمة في تأهل منتخب مصر للنهائيات حال فوزه بدرجة كبيرة.

منتخب مصر الوطني لكرة القدم خاض ثلاث مباريات حتي الآن حصد منها 6 نقاط بفوزين علي النيجر و سوازيلاند و خسارة في ضربة البداية أمام تونس،و سجل منتخب مصر في المباريات الثلاث عشرة أهداف و استقبلت شباكه هدفين وبحوزته 6 نقاط .
المنتخب المصري يقوده المكسيكي خافيير أجيرى يسعي بقوة للنقاط الثلاثة اليوم علي أمل تعثر نظيره التونسي الذي يواجه في هذه الجولة منتخب النيجير في النيجر قبل أن يلتقي الفريقان في القاهرة في الجولة الخامسة ، و يتصارع الفريقان علي قمة المجموعة و يتأهل الأول و الثاني من المجموعة ، و الفوز فى مباراة اليوم يمنح المنتخب المصري التأهل الرسمى إلي النهائيات في بالكاميرون فى حالة تعادل أو فوز تونس.