محمد صلاح الأفضل في تقييم الانجليز لدوليين ليفربول

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 07:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية




بين سطور الحديث عن إصابة محمد صلاح نجم مصر المحترف فى ليفربول الانجليزى فى مباراة سوازيلاند فى تصفيات الامم الإفريقية وفترة غيابه عن الملاعب، خرجت الصحف الانجليزية لتجرى تقييما لأدائه وأيضا هدفه الرائع فى المرمى من ركلة ركنية، وذلك فى تقرير مفصل عن مستوى نجوم «الريدز» مع منتخبات بلادهم فى المباريات الدولية الاخيرة.

منحت صحيفة «دايلى ستار» أعلى تقييم لنجم مصر وهو سبع درجات، وقالت ان هناك اخبارا طيبة واخرى سيئة لمشجعى الفريق الاحمر، فبينما عاد «مو» للتسجيل بهدف رائع من ركلة ركنية مباشرة، إذا بالاصابة تلاحقه قبل نهاية مباراة منتخب بلاده امام سوازيلاند التى انتهت لمصلحة الفراعنة برباعية مقابل هدف، حيث تعرض لشد عضلى منعه من إكمال اللقاء، وايضا سيؤدى الى غيابه عن الملاعب، عدة ايام تقريبا.

وتساوى مع صلاح فى رصيد الدرجات السويسرى شيريدان شاكيرى الذى قدم مع منتخب بلاده أمام بلجيكا عرضا رائعا على الرغم من خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف، وكان فى افضل حالاته الفنية والبدنية على مدار الشوطين.

فى حين نال الكرواتى جوردان هندرسون ست درجات خلال مباراة منتخب بلاده امام نظيره الانجليزى وديا والتى جرت دون جماهير، فقد جاء اداؤه متوسطا نسبيا على مدار اللقاء الذى كان متوسطا ايضا من الناحية الفنية.

وتساوى معه فى الرصيد زميله المدافع ديجان لوفرين الذى شارك فى المباراة نفسها، حيث افتقد التركيز فى اكثر من كرة مما كاد يكلف منتخب بلاده هدفا عن طريق المهاجم ماركوس راشفورد الذى اهدر كافة الفرص التى اتيحت له.

كما نال اندرو روبرتسون لاعب الفريق التقييم نفسه خلال مباراة منتخب بلاده اسكتلندا أمام إسرائيل التى خسرها بهدفين لهدف وديا، حيث اعترف اللاعب بأنه لم يكن فى افضل حالاته وكان بعيدا عن مستواه العالى المعروف.