رمضان صبحى "التائه" فى بلاد الأنجليز

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 07:59 م
كتب: محمد صقر
رمضان صبحى
رمضان صبحى
يظل رمضان صبحى نجم الأهلى السابق والمحترف فى صفوف نادى هدرسفيلد تاون الانجليزى ، أحد أبرز الموهبة التى برزت فى الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة ، والتى جعلته يلعب للمنتخب الوطنى الاول ولم يتجاوز ال 19 عاما ، ويخوض تجربة إحترافية فى نادى ستوك ستى الانجليزى .

النجم الأهلاوى رمضان صبحى صاحب ال 21 عاما ، بعد أن توقع له الجميع أن يكون من النجوم البارزين فى سماء الكرة المصرية بما يملكه من قدرات فنية ومهارية مميزة ، جعلته من أفضل الموهوب الصاعدة فى القارة السمراء خلال السنوات الاخيرة .

النجومية الكبيرة للنجم المصرى رمضان صبحى مع القلعة الحمراء ، مع المنتخب الوطنى الاول فى مشوار التصفيات الافريقية التى تأهل الفراعنه عن طريقها لبطولة الامم الافريقية بالماضية بالجابون 2017 ، وكاس العالم فى روسيا 2018 ، منذ انتقاله للدورى الانجليزى وأصبح اللاعب أسيرا لدكة الدكة البدلاء ، وخارج القائمة وبعيدا عن المشاركة .

بداية رمضان صبحى مع نادى ستوك سيتى الذى انضم له الموسم قبل الماضى ، كانت فى بدايتها معقولة نوعا ما وكان يشارك على فترات مع ناديه ، قبل أن يجد نفسة اسيرا لدكة البدلاء وبعدها خارج الحسابات الفنية لفريقه ، ليهبط الفريق للدرجة الثانية ، ومعها قرر النادى رحيله خاصة وانه لم يظهر بالمستوى المميز .

وخلال تواجده مع المنتخب ببطولة روسيا 2018 ، طلب نادى هدرسفيلد تاون التعاقد معه ، وجاء العرض على طبق من ذهب للاعب لانقاذه من السقوط واستعاده بريقه من جديد ، لكن لا يزال رمضان صبحى الموهبة المصرية تائه فى ملاعب الانجليز .

الفشل المدوي لنجم مصر فى ملاعب انجلترا ، انعكس بالسلب على ظهور مع المنتخب المصري ليصبح اللاعب بعيدا عن المشاركة وخارج الحسابات الفنية المكيسكى خافيير اجيرى ، ومن قبلها كان ظهوره فى المونديال بشكل سي للغاية .