أمير مرتضى: لا توجد مفاوضات مع خريبين.. ولدينا أقوى هجوم بالدوري

الأحد 14/أكتوبر/2018 - 11:15 ص
كتب: محمد منير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، بأنه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الأعلام في الآونة الأخيرة ، عن إهداء المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للرياضة والاتحاد العربي لكرة القدم ، المهاجم السوري عمر خريبين لاعب الهلال السعودي الشقيق ، للقلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة .

وأكد المشرف العام ، بانه لم تحدث أى اتفاقات أو مفاوضات نهائيا بخصوص المهاجم السوري ، سواء مع المستشار تركى آل الشيخ أو مع مسئولي الهلال السعودي أو مع اللاعب نفسه ، مؤكدا بأنه في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أى لاعب سوف نتواصل أولا مع النادي إحتراما للعلاقات المحترمة بين الزمالك وجميع الأندية بشكل عام ونادى الهلال السعودي بشكل خاص ، والذى نكن له كل تقدير واحترام .

وأوضح أمير مرتضي ، أن تلك النوعية من الأخبار تهز استقرار الفريق وتخرج اللاعبين عن تركيزهم ، موضحا لدينا أقوى خط هجوم ودفاع بين جميع فرق الدوري العام .

وأشار المشرف العام ، بانه من لظلم بعد ٨ مباريات فقط في مشوار الفريق بالدوري الحكم على مستوى بعض اللاعبين و عن صفقات و تدعيمات يناير مع العلم انه مازال متبقي ٩ مباريات على نهاية الدور الأول ، وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجتنا بشكل دقيق سواء في فترة الانتقالات الشتوية او للموسم المقبل .

وطلب المشرف العام ، من الجميع ضرورة تحري الدقة ، فيما يخص اخبار الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك .