فيديو| نيجيريا تكتفي بأربعة أهداف أمام ليبيا بتصفيات أمم إفريقيا

السبت 13/أكتوبر/2018 - 07:12 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمكن المنتخب النيجيري من تحقيق فوز عريض على نظيره الليبي بأربعة اهداف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019.

وافتتح أودين إيجالو الأهداف مبكرًا لأصحاب الأرض حيث انه نجح في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النسور الخضراء بهدف دون رد.

وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني، وسجل إيجالو الهدف الثالث له ولمنتخب نيجيريا في الدقيقة 69، قبل ان يختتم سامويل كالو الأهداف للنسور بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد المنتخب النيجيري للنقطة السادسة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الخامسة في التصفيات، بينما ظل المنتخب الليبي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

وينافس في المجموعة الخامسة بتصفيات أمم افريقيا، كل من منتخب جنوب افريقيا المتصدر برصيد 7 نقاط، ومنتخب سيشيل الذي يتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الليبي بنظيره النيجيري في مباراة الجولة الرابعة من التصفيات يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري.