حديث سارى وخسائر ميلان الأبرز في الصحف الإيطالية

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:16 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تناولت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم /السبت/، العديد من الموضوعات خلال فترة توقف الدورى بسبب الارتباطات الدولية، كان أبرزها تصريحات ماوريسيو ساى مدرب تشيلسى الحالى ونابولى السابق، وخسائر نادى ميلان خلال حقبة الملاك الصينيين.

فمن جانبها، أبرزت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) لقاءها مع ماوريسيو ساري مدرب نابولي السابق وتشيلسي الحالي، وقالت "لقاء من لندن مع مدرب تشيلسي قال فيه إن يوفنتوس هو الأقوى.. سيتقاتلون مع مانشستر سيتي من أجل لقب دوري الأبطال".

وعن تطورات قضية اتهام رونالدو بالاغتصاب، أضافت أن محامي كريستيانو يبحث عن أدلة.

وعن آخر أخبار نادى ميلان، قالت "هناك باريديس من أجل ميلان.. بعد إغلاق صفقة باكيتا، ليوناردو يتفاوض مع زينيت، بينما الأرجنتيني أعطى بالفعل كل الوضوح".. وختمت بالإشارة إلى شبهة تلاعب في لقاء النجم الأحمر وباريس سان جيرمان.

وبدورها، خرجت صحيفة (توتو سبورت) بعنوان (صدمات رونالدو)، لافتة إلى قول جيانلويجي سيميانو الرئيس التنفيذي لشركة ياماماي الراعية لكريستيانو "نحن نبيع المنتجات باسمه مثل الكعك.. نبيع أكثر من أي شيء للنساء.. إذا كانت لدينا أي شكوك لما كنا نقف بجانبه".

وختمت عناوينها بموضوع عن خسائر ميلان المالية، قائلة "ميلان يعانى من خسائر 126 مليونا.. خسائر النادي في السنة المالية الأخيرة تحت قيادة الصينيين".

ومن ناحيتها، تحدثت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) عن خسائر ميلان قائلة "دائما سوسو.. ميلان يطلق العنان لملك التمريرات الحاسمة.. الإسباني يهيمن على الدوري الإيطالي.. الحقبة الصينية انتهت بخسارة 126 مليون يورو".