تونس تسعى لمواصلة سلسلة انتصاراتها أمام النيجر بتصفيات أمم إفريقيا

السبت 13/أكتوبر/2018 - 11:15 ص
كتب: أحمد فهمي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف المنتخب التونسي، في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت، ضيفه منتخب النيجر، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب "رادس"، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة، لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويأمل منتخب "نسور قرطاج"، في مواصلة سلسلة انتصاراتها، وحصد النقاط الثلاث، من أجل مواصلة صدارتها للمجموعة، والاقتراب خطوة كبيرة، نحو التأهل إلى النهائيات.

كان المنتخب التونسي، قد اختتم مساء الجمعة، استعداداته لمواجهة النيجر، على ملعب الشاذلي زويتن، حيث شهدت الحصة التدريبية الأخيرة، تواصل غياب صيام بن يوسف، الذي سيخضع إلى راحة 5 أيام، طبقًا لما أسفرت عنه الفحوصات الطبية التي خضع لها.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب تونس، بقيادة فوزي البنزرتي، على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التي سيخوض بها مواجهة الغد، فكانت فرصة لتحديد الملامح الكبرى للتشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب التونسي، لقاء النيجر، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)

في خط الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، ديلان برون (نادي غينت البلجيكي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني).

في خط الوسط: إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)، سيف الدين الخاوي (كان الفرنسي) أو نعيم السليتي (ديجون الفرنسي).

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف (الإتفاق السعودي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، ياسين الخنيسي (الترجي الرياضي).

كان المنتخب المصري، قد استهل مباريات الجولة الثالثة، بانتصار كبير على إي سواتيني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على ملعب السلام بالقاهرة.