علاء عبد العال: لم نعترض على إقامة مباراة الأهلي والداخلية في أي وقت

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:31 ص
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية ان النادى لن يعترض على إقامة لقاء الأهلى فى أى موعد يراه الاخير ولجنة المسابقات.

وأشار عبد العال الى تحديد موعد اقامة اللقاء يوم 15 أكتوبر الحالى بدون الدوليين، ولكن ظروف لاعبى الأهلى والمنتخب كانت عائقا أمام إقامة اللقاء لوجود أكثر من لاعب من الأهلى فى صفوف المنتخب وقدرنا هذه الظروف وتأجل اللقاء إلى أجل غير مسمي.

وقال عبد العال ان الخروج من كأس مصر امام المنصورة ليس نهاية المطاف فقد شارك عدد كبير من اللاعبين الذين نحاول الدفع بهم فى اللقاءات المقبلة فى الدورى ونريد الاطمئنان عليهم، وقد خرجنا بركلات الترجيح وكنت راضا عن الاداء.

واضاف عبد العال اننا وصلنا الى التشكيل المناسب وهناك عناصر جديدة سيتم الدفع بها من بينهم احمد حسن ومحمد مخلوف وأيضا عودة أحمد بحبح من الإصابة كل هذا يسهم فى وجود الفريق فى مكان مناسب فى جدول الدوري.

وقال عبد العال ان لقاءنا أمام إنبى يوم الجمعة المقبل لقاء مهم وصعب لاننا نريد ان نجمع اكبر عدد من النقاط خاصة ان معظم الفرق متقاربة فى النقاط وهو مايعطى قوة فى المنافسة على الوجود فى المسابقة، ونحن قادرون على البقاء فى الدوري.

واعرب المدير الفنى للداخلية عن قلقه من طول فترة المسابقة وكثرة الاصابات التى تحرم الفرق من افضل لاعبيها الاساسيين، خاصة ان المنافسة قوية بين جميع الأندية ولايوجد فريق يتوقع له الهبوط وهو مايعطى قوة للمسابقة.